Monday 25 December 2017

إسيغنال، غارتلي، النماذج، ب، فوريكس


أنماط التوافقية التجارية المتناغمة تحتاج إلى التحدث مع أكريت ولو. وهم خبراء مقيمون في هارمونيكس. وقد اتخذت أكريت جميع الدورات في ذلك. تحية طيبة. سكوت كنت وااى إلى نوع. على الرغم من أن نوع من كوهارمونيكشكوت أنا بريفي يختلف تماما عن اختيار أنماط الأسعار. أنا لا أعتبر نفسي خبير في هذا النوع من كوهارمونيكشكوت المذكورة أعلاه المذكورة. أنا أتناول أساسا في نظرية بيتسكوت كارهارمونيك كما تدرس من قبل واحد من الموجهين التداول بلدي جاريد مارتينيز. وتنص نظريته العشرية العشرين على أن جميع العملات تتحرك فيما يتعلق بنمط من التقدم والتصحيح ضمن جزء معين من 60 نقطة (60pips 1HB). هذا هو ما أستخدمه في روتيني اليومي وتداول الاختراق الخاص بي بأنني التجارة النموذجية على الرسوم البيانية اللحظية. سووو. في حفظ في سياق أول وظيفة حسنا أنا لا أعتقد أن لدي أي شيء إنتليجنت لإضافة إلا أن ساحل ولاية أوريغون لديها الكثير من سرطان البحر كبيرة. الكهوف لدينا لديها الخفافيش. وسوف تعود الفراشات هذا الربيع. لو الآن هذا الصبي لديه بعض الاشياء الصاروخية الاشياء على هارمونيستيم دورات. الاشياء باردة جدا وطريقة أكثر من هذا الرأس الاطفال سعيد التداول كوهارمونيكشكوت الخاص بك. وأنا أعلم أنها يمكن أن تكون أدوات قوية، لمجرد أن تجعل تيمديسير لمعرفة إنز و أوتس من باترس وراء الأشياء باركاندل بسيطة كما إم لا يزال أكثر من تاجر مستوى الاختراق. كوتدوز يبدو أن تكون دقيقة بالنسبة لك. أكثر من ذلك ثم ما أنا أقول كال من موجة إليوت. الآن أنا لا أعرف كثيرا (لطيفة الإنجليزية هاه) من موجة إليوت. ولكن يبدو أن هناك الكثير من الاختلافات في ذلك والتغييرات بين الكائنات. ولكن من ما رأيت حتى الآن، فإن التناقضات واحد يرى عادة أقل بكثير أن تفعل مع أوجه القصور في نظرية موجة إليوت، وأكثر بكثير مع نقص الناس لفهمها وتطبيقها بشكل سليم. ويبدو أن عدم الكفاءة، والارتباك، وخيانة الأمانة، والكسل، مستوطنة في الجنس البشري كما هو مألوف حاليا، وهذه السمات يسهل التعرف عليها في أي مجال حيث يتم التسامح معها. الرياضيات والهندسة الأكاديمية هما مجالان حيث لا يمكن تحمل هذه الصفات بسهولة، وهذا هو السبب في أنني أعتقد أن علماء الرياضيات والمهندسين من المرجح أن يكون أفضل التجار. مجرد غريبة عن ما ردكم على الملاحظة: أنه من الناس الذين يتاجرون، وبالتالي الناس هي سبب حركة السعر. سكوت سيتم تقديم مجموعة نمط متناسقة، وسوف تستعرض كيفية دمج هذا البرنامج مع الأدوات الموجودة على منصة إسيغنال. وتشمل مجموعة نمط متناسق جميع أنماط التوافقي أبسد، الخفافيش، الخفافيش البديلة، غارتلي، الفراشة، السلطعون، السلطعون العميق، 5-0 والسمك القرش. تقوم هذه الأداة الإضافية تلقائيا بفحص الأسواق المحددة، وتحدد الأنماط التوافقية الصحيحة، وتقيس نقاط النسبة الحرجة، وتعرف مستويات التنفيذ الأمثل لهذه الفرص التجارية. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، we8217ll: تحديد الأنماط التوافقية تعيين التفضيلات للتجارب القصيرة الأجل والطويلة الأجل استراتيجيات تأكيد العمل التي تحقق من صحة عمليات تنفيذ أنماط التوافقية. تصفية هذه الفرص لتحديد الأنماط التي تمتلك أكبر قدر ممكن من الربح عرض خاص: الحصول على محاكمة مجانية لمدة 1 شهر من ه حول مقدم الخالق للتجارة متناسقة، وقد حدد سكوت كارني المحاذاة نسبة لجميع أنماط التوافقية والعديد من الاستراتيجيات الملكية الأخرى. وكان سكوت مستشار الاستثمار المسجل واجتاز سلسلة 7، 63 و 65 الامتحانات. وهو عضو في جمعية فنيي السوق والرابطة الأمريكية للمحللين الفنيين المحترفين. وقد ظهرت سكوت في الأسهم أمب مجلة السلع، كنفن والمواقع المختلفة. وهو مؤلف ثلاثة كتب المتناغم المتناغم. هارمونيك ترادينغ: فولوم 1. وحجم التداول المتناغم 2. وسوف يصدر كتاب جديد حجم التداول المتناغم 3 في العام المقبل. بالإضافة إلى أنماط التوافقي، وقد حدد سكوت العديد من الاستراتيجيات التقنية بما في ذلك الهياكل أبسد بديلة، واستراتيجية رسي بم، وبار سعر المحطة الطرفية والعديد من التقنيات الملكية الأخرى. سكوت هو تاجر خاص، يتشاور مع العملاء الخاص وصناديق التحوط، ويقدم الندوات. ويمكن الوصول إليه في هارمونيكترادرهارونيكترادر. الوظائف ذات الصلة:

No comments:

Post a Comment