Thursday 14 December 2017

استعراض غافوريكس الأدب


تعلم كيفية كتابة مراجعة الأدب. ما هو استعراض الأدب قد يختلف شكل مراجعة الأدب من الانضباط إلى الانضباط ومن الإحالة إلى المهمة. وقد يكون الاستعراض وحدة مستقلة بذاتها - غاية في حد ذاتها - أو مقدمة وأساس منطقي للانخراط في البحوث الأولية. الاستعراض هو جزء مطلوب من المنح والمقترحات البحثية وغالبا ما يكون فصلا في الأطروحات والأطروحات. وعموما، فإن الغرض من المراجعة هو تحليل جزء من هيئة المعرفة المنشورة بشكل حاسم من خلال ملخص وتصنيف ومقارنة الدراسات البحثية السابقة، واستعراض الأدب، والمقالات النظرية. كتابة مقدمة في المقدمة، يجب عليك: تحديد أو تحديد الموضوع العام، قضية، أو مجال الاهتمام، وبالتالي توفير السياق المناسب لمراجعة الأدب. نشير إلى الاتجاهات العامة في ما تم نشره حول الموضوع أو الصراعات من الناحية النظرية والمنهجية والأدلة والاستنتاجات أو الثغرات في البحث والمنح الدراسية أو مشكلة واحدة أو منظور جديد للاهتمام الفوري. تحديد سبب الكتاب (وجهة نظر) لمراجعة الأدبيات شرح المعايير التي سيتم استخدامها في تحليل ومقارنة الأدب وتنظيم الاستعراض (تسلسل)، وعند الضرورة، تذكر لماذا الأدب معينة أو لم يتم تضمين (نطاق) . كتابة الجسم في الجسم، يجب عليك: دراسات بحثية جماعية وأنواع أخرى من الأدب (استعراض، مقالات نظرية، دراسات حالة، وما إلى ذلك) وفقا للقاسم المشترك مثل النهج النوعي مقابل الكمي، واستنتاجات المؤلفين، والغرض المحدد أو الهدف، والتسلسل الزمني، وما إلى ذلك تلخيص الدراسات الفردية أو المقالات مع قدر أو القليل من التفاصيل كما في كل مزايا وفقا لأهميتها النسبية في الأدب، وتذكر أن الفضاء (طول) يدل على أهمية. توفير القارئ مع الجمل كومومبريلاكوت قوية في بدايات الفقرات، كوتسينبوستسكوت طوال الوقت، وجيزة ملخص الجمل الموجزة واتوكوت في نقاط وسيطة في الاستعراض للمساعدة في فهم المقارنات والتحليلات. كتابة الاستنتاج في الختام، يجب عليك: تلخيص المساهمات الرئيسية من الدراسات والمقالات الهامة إلى مجموعة من المعرفة قيد الاستعراض، والحفاظ على التركيز المنصوص عليها في المقدمة. تقييم الكوتستات الحالي للفن في الجسم من المعرفة التي تمت مراجعتها، مشيرا إلى العيوب المنهجية الرئيسية أو الثغرات في البحوث، وعدم الاتساق في النظرية والنتائج، والمناطق أو القضايا ذات الصلة للدراسة في المستقبل. خاتمة من خلال توفير بعض التبصر في العلاقة بين الموضوع المركزي لاستعراض الأدبيات ومجال أكبر من الدراسة مثل الانضباط، مسعى علمي، أو مهنة. لمعرفة المزيد عن المراجعات الأدبية، نلقي نظرة على ورشة عمل لدينا على كتابة الأدب استعراض البحوث المنشورة. ما هو استعراض الأدب A لدكوريفيو من ليتيراتوريركو هو تصنيف وتقييم ما العلماء المعتمدين والباحثين قد كتبت حول الموضوع. في بعض الأحيان سوف يطلب منك أن تكتب واحدة باعتبارها مهمة منفصلة، ​​ولكن في كثير من الأحيان هو جزء من مقدمة لمقالة، تقرير بحثي، أو أطروحة. في كتابة مراجعة الأدب، والغرض من ذلك هو أن ينقل إلى القارئ ما هي المعرفة والأفكار التي تم إنشاؤها على الموضوع، وما نقاط القوة والضعف لديهم. وكجزء من الكتابة، يجب تعريف مراجعة الأدبيات بمفهوم توجيهي (على سبيل المثال، هدفك البحثي أو المشكلة أو المشكلة التي تستكشفها أو أطروحتك). انها ليست مجرد قائمة وصفية من المواد المتاحة، أو مجموعة من الملخصات. وتتألف مراجعة الأدبيات من نظرة عامة. ملخص . وتقييم (لدوكريتيكردكو) من الحالة الراهنة للمعرفة حول مجال معين من البحوث. ويمكن أن تشمل أيضا مناقشة القضايا والاقتراحات المنهجية للبحوث المستقبلية. بالإضافة إلى توسيع معرفتك حول هذا الموضوع، كتابة مراجعة الأدب يتيح لك اكتساب وإظهار المهارات في مجالين: البحث عن المعلومات. والقدرة على مسح الأدب بكفاءة، وذلك باستخدام الأساليب اليدوية والمحوسبة، لتحديد مجموعة من المقالات المفيدة والكتب والوثائق تقييم حاسم. القدرة على تطبيق مبادئ التحليل لتحديد الدراسات غير منحازة وصالحة. مراجعة الأدب يجب أن تفعل هذه الأشياء: يتم تنظيم حولها وربطها مباشرة إلى أطروحة أو سؤال البحث الذي تقوم بتطوير تجميع النتائج في ملخص لما هو وغير معروف تحديد مجالات الجدل في الأدب صياغة الأسئلة التي تحتاج إلى مزيد من البحث. لماذا ملاحظات الأدب المهم أن تصبح خبيرا في أي مجال من مجالات المسعى، يجب أن تعرف مجال عملك بشكل شامل. وتتيح المراجعات الحاسمة لأدبيات الأدب المتطورة للمهنيين اتخاذ قرارات مستنيرة، والعمل بطريقة خبيرة، ووضع سياسة في مجال خبرته. يقوم الباحثون بإجراء مراجعات للأدبيات لتبرير الدراسات المقترحة، والكشف عن أنماط النتائج في هذا المجال، والدخول في نقاش علمي، واكتشاف الثغرات في المعرفة التي تؤدي إلى أسئلة بحثية مستقبلية. وغالبا ما تكون مراجعات البحوث الخطوة الأولى نحو تحقيق الاكتشافات والتدخلات الاجتماعية في مجتمعنا. أسئلة لطرح نفسك حول مراجعتك للأدب هل لدي أطروحة أو مشكلة أو سؤال بحثي محدد يساعده استعراض أدبتي في تحديد ما هو نوع مراجعة الأدبيات التي أجريها أنا أبحث في قضايا نظرية البحث المنهجي للسياسات الكمية (مثل الدراسات من المسارات العصبية) البحث النوعي (مثل دراسات الوحدة بين العمال المهاجرين) ما هو نطاق استعراض أدبي ما هي أنواع المنشورات التي أستخدمها (مثل المجلات والكتب والوثائق الحكومية ووسائل الإعلام الشعبية) ما هي قواعد البيانات التأديبية التي أبحث عنها (على سبيل المثال والتمريض، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، والطب) كيف جيدة هي مهارات البحث عن المعلومات بلدي وقد بحثي واسعة بما فيه الكفاية لضمان إيف وجدت جميع المواد ذات الصلة هل كان ضيقا بما فيه الكفاية لاستبعاد المواد غير ذات الصلة هل عدد المصادر إيف المستخدمة المناسبة للطول من ورقتي هل هناك علاقة محددة بين الأدب إيف اختارت لمراجعة والمشكلة إيف صياغة هل أنا تحليل نقدي أدب الأدب الذي أستخدمه أنا فقط أقوم بتدوين وتلخيص المؤلفين والمقالات أو تقييمها هل يمكنني مناقشة نقاط القوة والضعف للمواد التي استشهد بها لقد استشهدت وناقشت الدراسات التي تتعارض مع وجهة نظري هل سيجد القارئ مراجعة أدبياتي ذات الصلة ، أسئلة مناسبة ومفيدة أن تسأل نفسك عن كل كتاب أو مقالة أنت مراجعه هل صاغ المؤلف مشكلة؟ هل هي مشكلة غامضة أو واضحة التعبير هل نوقشت أهميتها (نطاقها وشدتها وأهميتها) ما هي نقاط القوة والقيود المفروضة على طريقة وقد صاغ المؤلف المشكلة أو المسألة هل يمكن تناول المشكلة بشكل أكثر فعالية من منظور آخر ما هو اتجاه الباحثين البحث (على سبيل المثال التفسير، العلم الحاسم، الجمع) ما هو الإطار النظري للمؤلفين (على سبيل المثال التحليل النفسي، التنموي، النسوي) ما هي العلاقة بين النظريات النظرية والبحثية هل قام المؤلف بتقييم الأدبيات ذات الصلة بالمشكلة هل المؤلف يتضمن مواقف الأدب التي تتخذها لا تتفق مع في دراسة بحثية، ما مدى جودة المكونات الثلاثة الأساسية لتصميم الدراسة (أي السكان والتدخل والنتائج) ما مدى دقة وصحة القياسات هل تحليل البيانات دقيق ووثيق الصلة بسؤال البحث هل الاستنتاجات تستند بشكل صحيح على البيانات والتحليل في الأدب الشعبي، لا يستخدم المؤلف نداءات إلى العاطفة، أمثلة من جانب واحد، اللغة المشحونة ببلاغة ونبرة هل هدف المؤلف، أو أنها مجرد لدكوبروفينجدركو ما كانت تعتقد بالفعل كيف المؤلف مؤلف له أو حجتها يمكن لك لدكوديكونستروكتيردكو تدفق الحجة لتحليل في أي مكان يكسر القيام به ون هل هذا كتاب أو مقالة تساهم في فهمنا للمشكلة قيد الدراسة، وبأي الطرق هي مفيدة لنظرية أو ممارسة ما هي نقاط القوة والقيود الخاصة بها كيف هذا الكتاب أو المادة تناسب أطروحة أو سؤال أنا النامية copy2007، دينا باين تايلور، دكتوراه، جامعة تورنتو تورونتو، كندا. جميع الحقوق محفوظة 2008 دينا باين تايلور، دكتوراه

No comments:

Post a Comment